الاثنين، 4 نوفمبر 2013

مين حكى ان احنا بننسى

بما انو زمان مكتبت اشي هنا
فحبيت هاي التدوينة تكون عن زكريات الطفولة
هبدأ التدوينة على طريقة الأفلام العربية بالجانب المظلم
وهختمها على طريقة الافلام العربية بردو بالجانب المبهج لكن الفرق بين تدوينتي والافلام انو بنهاية التدوينة مش هيتزوج الأبطال  :$
نبدأ بالجانب المظلم
لما كنت صغيرة ، في ابتدائي يعني
رحنا على ناس والناس هدول عملوا شاي واعطوا كل الموجودين الا انا
عشان كنت صغيرة ، مع اني يومها كان جاي عبالي الشاي كتير
المهم انا شربت الف كاسة شاي بعدها ونسيتهم بس لسة فاكرة كاسة الشاي الي مشربتهاش :(
ولما كنت في صغيرة ، في ابتدائي بردو
رحت اشتري شيبسي واعطيت لصاحب المحل نص شيكل
فبعد بشوية حكيتلو بدي شيبسي ، راح عصب عليا وحكالي انتي معطتنيش حاجة
انا مناقشتوش رغم اني اعطيتو ورجعت عالبيت
ضيعت عشرات الشواكل بعد هادا الموقف ونسيتهم ، بس النص شيكل الي اخدوا هادا الوغد وحكالي انو م اخدوش انا منسيتوش :(
اما الجانب المبهج
لما كنت بابتدائي تقريبا بصف اول او تاني كان في ولد بالصف عامل فيها زعيم
هادا الولد اخد المسطرة تبعتي
انا طبعا كنت طفلة بريئة وهادية جدا ومسالمة بس حسيت بالظلم والقهر انو كيف ياخد حاجة الي
حطيت براسي انو لازم بيوم من الأيام هرجع حقي وهاخد مسطرتي منو
وهذا ما حدث بالفعل
بيوم لما اجى موعد رواحنا من المدرسة سحبت مسطرتي وطلعت اجري
والوغد لحقني
انا ضليت اجري لحد موصلت لبيت قريب من المدرسة كان بابو مفتو...
ح دخلت فيه ووقفت عند الباب من جوا
طلعت وحدة سألتني في حد بيجري وراكي ؟
انا رديت والذعر يبدو على وجهي انو اه
فراحت نادت على ابنها وحكتلو تعال بسرعة
واجى ابنها
قالتلو شوف مين الي بيجري وراها واضربو
وابنها راح طلع ومسكو وبعدها انا رجعت لبيتي بسلام ومسطرتي بحضني
من يومها مرجعش هادا الوغد اخد مني اشي تاني
صحيح اني نسيت شكل الشخص الي انقذني ونسيت الاسم الي امو نادتو فيه يومها
ورغم انو عدى على الموقف ما لا يقل عن عشر سنين
لكن دايما بسأل حالي يا ترى لسة ضايل هادا السوبر مان بمكانو بينقذ الأطفال المساكين المذعورين
ولا كانت هاي المرة الأولى والاخيرة ؟
انا طبعا ما بنسى ولا يمكن انسى هادا الموقف
عشان البنت ما بتنسى اول سوبر مان بحياتها :$

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق